شبـاك / الوجع ~.

عبدالعزيز العميري

إلى باريس.~


اتعلمين

عندما اعلم انك تحزمين حقائب السفر من جديد وتذهبين بعيدا عن البعيد يتخنجرني الحزن

... لطالما كنت اردد هذه العبارة ..

(لا اراهن كثيرا على الحظ لانني لا اثق به وكذلك لا اثق بالمواعيد فكل المواعيد وهم )


كنت احلم بلقائك ذات يوم وانا اليوم احلم بوداعك فقط !!!
:
/

يقولوا سافرت باريس

إلى باريس

تذاكرها شهادة موت

وانا اصرخ

حناجرنا تخون الصوت

كبيرة صدمة الميعاد

خذيني طفلك المعتاد

حزمتي شنطة هْدومك

وانا المنفاي من يومك

تمنيتك !!!

خذيتيني قصيدة حب

طويتيها معا هدومك

اسولف للمسا عنك

واسافر

لي تذاكر حزن

تنام بْحزنها مسقط

تنام وفي شوارعها يموت احْساس

غريبه وين راحوا الناس ؟؟



فرنسا لو وصَل حلم السنين وخان به ليلك

__________________ دخيلك علَّميه يْنام واهْدي له كتاب اشْعـــــار

عشان يقوم يقْراني ويغْسل من حزن سيلك

__________________ رحَل في زحمة اوْجاعي وانا في لحظة اسْتغفار


اساورها بكت تشتاق

خلاخلها دموع ونار

جناينها مدن عشَّاق

ملابسها عطر مجنون

هنا فستانها الكحلي

وشيله لونها وردي

تمر خيوطها يدي

اصابع

كم جرت في يدينها مسباح؟!

تشابكها / وتحضنها



رميت النرد في جوف السنين وما ظهر لي حظ

وجيت اقرا تعاويذ الفرح في كوخها المنسي


شخابيط الورَق ذكرى شموع وْ بنسلٍ مكسور

___________________ حروفٍ ماضيه تبكي تخنَّجرني بحاضرها


بقايا شاعرٍ متعب يفتَّش في الظلام النــــــور

__________________ حرَق في دفتر اشعاره لجل يقرا خواطرها


متى باريس تسمح لك ؟

وتهدي لك تذاكر وصل؟

متى صوتك / يغني لي صباح الحب؟

متى قلبك يحن لشاعرك ويرد؟

متى الشباك يهدي لي جناين ورد؟؟

يقولوا بعدك ف باريس

خذيتي كل شي إلاي !!!
/
/
/
عبدالعزيز العميري

1 التعليقات:

:
كانت هي باريس / وجه المنفى يا عزيز

:
جميل ٌ ان تطرق باب التدوين

فقط كن بخير

احترامي
د خ ــون

 

إرسال تعليق